انستجرام تطلق تطبيق جديد بأسم Layout

اعلنت انستجرام Instagram التابعة لموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك Facebook عن اطلاقه لتطبيق جديد للصور يدعى Layout والذي يمكن من تجميع عده صور فى صوره واحده بشكل احترافى من ذاكره هاتفك الذكى.

ويذكر ان تطبيق Layout الجديد من انستجرام Instagram خطوه جديدة من اداره الفيس بوك فى استراتيجيتها الخاصه لتوسيع مجال نشاطاتها وتقديم خدمات متعددة للمستخدم كما ان التطبيق الجديد يحتوى على واجهة بسيطه وسهلة الاستخدام تمكن المستخدم من الاختيار بين مجموعه كبيرة من الاعدادات والتقنيات الخاصة بقص ولصق الصور وعمل بعض المونتاج عليها من اجل دمع عدة صور فى صوره واحده.


انستجرام تطلق تطبيق جديد بأسم Layout
Layout - Instagram

مميزات تطبيق layout:-


الميزة الاولي : يتميز تطبيق layout من موقع انسجرام بخاصية تدوير الصورة والتعرف على الوجوه حتي تحصل على اظهار الصور بطريقة جميلة.

الميزة الثانية : يتميز تطبيق layout من موقع انسجرام بخاصية دمج الصور حتي يتم تقديم الصور جاهزة كما تريد وقد تصل الي حوالي ما يقرب من 9 صور.
الميزة الثالثة : يتميز تطبيق layout من موقع انسجرام بجلب الصورة من الكاميرا مباشرة وايضا من الاستديو ودمجها فى شكل واحد.
الميزة الرابعة : يعتمد هذا تطبيق layout من موقع انسجرام على خاصية التكبير والتصغير وتعديل مقاسات الصور وايضا تدويرها للاعلي وللاسفل ايضا.
الميزة الخامسة : يتميز تطبيق layout من موقع انسجرام بمشاركة الصور على موقع الانستجرام والمواقع الاجتماعية الاخرى.
الميزة السادسة : يحتوى تطبيق lay out من موقع انسجرام على فلاتر يمكنك من خلالها اضافه الصور وتعديلها وتظبيط الخيارات المختلفة عليها.

وبهذه المميزات تريد شبكة انستجرام فى مشاركة الصور وتعديل الصور ولا يمكنك بذلك الذهاب الي اى تطبيق اخر لانك من خلال ذلك التطبيق ستحصل على ما تريد.

كما يكون حجم تطبيق layout من موقع انسجرام حوالي 1.8 ميجا بايت كما انه يدعم اصدار اندرويد 4.1 والاصدارات الاحدث وايضا يدعم اصدار ios بحجم ما يقرب من 6.5 ميجا بايت خاص بتطبيق من موقع انسجرام layout
 


انستجرام تطلق تطبيق جديد بأسم Layout
Layout - Instagram

وبعد ما يتم الانتهاء من ضبط واعداد الصوره يمكن للمستخدم ضبط اعدادا مشاركة الصوره مع الاصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعية.

تطبيق Layout من انستجرام متوفر على نظام ios لاجهزة ابل الذكية وتم توافرة على جميع الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد.

ولتجريب التطبيق على نظام الــ ios يرجى الدخول على رابط الخاص ب layout يكون عن طريق هذا اللينك https://itunes.apple.com/us/app/layout-from-instagram/id967351793?mt=8

0/Post a Comment/Comments

ads