Hello التطبيق الجديد من Facebook

اعلنت مؤسسة Facebook موقع التواصل الاجتماعي الاول عن اطلاق النسخة التجريبية من التطبيق الجديد Hello وهو تطبيق يعمل بدلا من التطبيق الافتراضي للاتصال فى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ويتميز هذا التطبيق الخاص ب facebook بعرض بيانات ومعلومات المتصل حتى لو لم يكن لديه رقم المتصل قبل ذلك في قائمة العناوين ويتيح ايضا إجراء المكالمات وإرسال الرسائل الصغيرة عبر تطبيق messenger بدل من الاتصال.


Hello التطبيق الجديد من Facebook
Hello التطبيق الجديد من Facebook

كما ان تطبيق  Hello الجديد من facebook يرتبط بحساب الفيسبوك الخاص بالمستخدم على الهاتف ليعرض له بيانات المتصل حتى لو لم تكن موجودة مسبقا فى سجل الهاتف كما انه يمكن المستخدم من ارسال رسائل قصيرة عبر تطبيق Messenger ومن المميزات التي سوف تكون مصدر اهتمام للمستخدمين ان هذا التطبيق الجيد سيتيح امكانية حجب المكالمات من الارقام التي تم حجبها مسبقا من قبل المستخدم من اجل التخلص من الاتصالات التي تسبب ازعاج كبير ويتيح التطبيق إمكانية حجب المكالمات من الأرقام التي تم حجبها مرارا من قبل المستخدمين ولعل هذه الميزة الذكية ستكون محل ترحيب كبير من قبل المستخدمين لاسيما من أجل التخلص من الاتصالات التطفلية المزعجة ويأتي هذا التطبيق كمحاولة أخيرة من شركة فيس بوك لجعل مستخدم الهاتف مرتبط ارتباط قوي.

Hello التطبيق الجديد من Facebook
Hello التطبيق الجديد من Facebook

مزايا تطبيق Hello الجديد من facebook:- 

الميزة الاولي فى facebook :- حجب كل المكالمات غير المرغوبة في التحدث بها بكل سهولة.
الميزة الثانية في facebook :- معرفة هوية المتصل حتى في حال عدم تخزين رقمه في الهاتف.
الميزة الثالثة في facebook :- حجب المكالمات اتوماتيكيا من الارقام التي تم حجبها مرارا من قبل أشخاص آخرين.
الميزة الرابعة في facebook :- البحث عن العناوين والأشخاص والأماكن المخزنة على الهاتف في موقع فيس بوك.
الميزة الخامسة في facebook :- البقاء على اطلاع دائم بأحدث البيانات والمعلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك بما فيها صور ملفاتهم الشخصية وأعياد الميلاد.
الميزة السادسة في facebook :- فتح ملف فيس بوك أو صفحة بلمسة واحدة.
الميزة السابعة في facebook :- الاتصال بجهات الاتصال وإمكانية الإضافة والتعديل عليها تماما كما تفعل على هاتفك.
الميزة السابعة في facebook :- اجراء المكالمات وإرسال رسائل نصية مجانا عبر تطبيق messenger.
الميزة الثامنة فى facebook :- الاضافة والحذ والتعديل.
الميزة التاسعة فى facebook :- إمكانية حظر المتصلين المزعجين وأيضا البحث عن الأسماء والشركات والحصول على أرقامهم مع عناوينهم إذا كانت متواجدة.
الميزة العاشر فى facebook :- يظهر فى تلك التطبيق معلومات المتصل بك الموجوده في موقع الفيس بوك حتى لو لم يكن ضمن قائمة أصدقائك.
الميزة الحادى عشر فى facebook :- يسمح ذلك التطبيق بإجراء مكالمات صوتيه في حال دعم مزود الخدمة وامكانية التواصل مباشرة عبر الفيس بوك والفيس بوك ماسنجر.

Hello التطبيق الجديد من Facebook
Hello التطبيق الجديد من Facebook

كما ان هذا التطبيق يتعامل به مع انظمة الاندرويد بالكامل واخير اذا كنت ترغب فى تحميل النسخة التجريبية من التطبيق الجديد Hello من facebook للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد اذهب الي الرابط التالي وستحصل على تلك التطبيق https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.phone

فيديو يوضح شرح لتطبيق hello من facebook:-

0/Post a Comment/Comments

ads