معرض CES 2020 أيقونة لعرض أحدث أنظمة سامسونج


عن طريق معرض CES 2020 الخاص بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية سيتم الكشف عن أحدث التقنيات والإصدارات من قبل شركة سامسونج Samsung.


معرض CES 2020



معرض CES 2020، من المعروف أن شركة سامسونج Samsung تسعى دائماً إلى طرح أحدث التقنيات أولاً بأول، فأغلب تقنياتها الحديثة تأتي من معمل C-Lab الذي يختص بإصدار الاختراعات المطورة سنوياً داخل الشركة، أو تتصدر المنتجات من خلال الدعم الخاص بمشاريع المتطوريين من الخارج، وخلال عشرة أيام أو أقل من ذلك ستطرح الإصدارات الحديثة الخاصة بسامسونج به.

أول إصدار سوف يأتي من شركة سامسونج الكورية، يضم هذا الإصدار نظام الـ Selfie Type، وفكرة هذا الإصدار هو إحالة حركة أصابع اليد والصورة السيلفي إلى حركة مكتوبة.

هذه التكنولوجيا معتمدة بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي وتعطيك إمكانية الكتابة عن طريق النقر المطور بأصبع اليد وأيضاً التطلع إلى تعبيرات الوجه، مما يجعلها وسيلة مرنة توفر على مستخدميها الاضطرار بالتعامل باليد في حالة اتساخ اليد، أو عدم إتاحة أي وسيلة للكتابة باطمئنان على الموبايل.

ثاني إصدار يعتبر وسيلة لحل مشاكل تساقط الشعر عبر مشروع Becom Project، هذا الإصدار سيكون عبارة عن جهاز يحمل بواسطة اليد، هذا الجهاز قادر على عمل مسح لجميع أجزاء الرأس والجسم، بمجرد تحميل هذا التطبيق تستطيع التطلع إلى سبب هذه المشكلة، ثم سرعان ما يقوم بإعطاء عدد من الحلول طبقاً لعملية المسح التي تجرى على أجزاء الجسم، وتوضح المسبب في هذا.

ثالث إصدار هو الـ Hyler يوفر القدرة على عمل تحيد للنص من الكتابة المطبوعة، وبعد ذلك يتحول النص المحدد لنص على الهاتف، ثم يستطيع المستخدم بعد ذلك أن يصل لنصوص محددة ثم البحث منها عبر خيار البحث الذكي دون الاضطرار إلى تصفح الملف بصورة كاملة.

رابع إصدار هو Ultra V  يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالأشعة فوق البنفسجية، بعمل هذا الإصدار على تتبع الأشعة فوق البنفسجية على وجه الخصوص على الجلد، يتميز بأنه حجمه صغير،
وظيفته هو التطلع على قياس الأشعة فوق البنفسجية، مما ينتج عن ذلك التطلع إلى تأثير هذه الأشعة على الجلد، والقدرة على إنتاج فيتامين د.

الإصدار الخامس يمسى SunnySide وهو أبلكيشن قادر على ضبط ضوء الشمس وانتشارها في المنزل بأكمله، فهذا الجهاز قادر على توليد ضوء الشمس بشكل صناعي حتى يمكن الأفراد الذين غير متوافر لديهم أشعة شمس كافيه لتعرض أجسادهم لها أن يحصلوا عليها.




0/Post a Comment/Comments

ads